استضافة وتصميم المواقع

الحماية من الهجمات الإلكترونيّة DDoS وFirewall لضمانِ التواجدِ الدّائم على الشّبكة 99.99% واستخدام شهادات التّشفيرSSL وفحص دوريّ لموقعك بشكل مستمرّ. فلاتر حماية ضدّ رسائل السبام على بريدك الإلكترونيّ وبريد عملائك.
وبفضل أسلوبنا الاستباقيّ، يمكننا البقاء على استعداد تامّ لمواجهة المخاطر المحتملة ليبقى موقعك مستمرًا بشكل آمن.

نعم يمكنك طلب تحديث وترقية مساحة الموقع أو المواصفات الخاصّة به وقتما تشاء.

هو المعالجة الفنّيّة للحاسب في وقت التّحديث والتّطوير وحلّ الأزمات والمشكلات التي يواجهها المتعاملون مع الحاسب (أو المواقع) بكفاءة ومهنيّة عالية تتطلب الإبداع به.

لأن ذلك يتطّلب مراجعة شاملة لهيكلة الموقع البرمجيّة والصيّغ والأكواد وربط الصّفحات مع بعضها البعض، وهو الأمر الذي يتطلّب الكثير من الوقت وستكون تكلفته مرتفعة جدًا على العميل، إذ إن إنشاءه من الصّفر يوفّر في التّكلفة والوقت.

يتم أولاً العمل على تصميم الموقع الإلكترونيّ وفقًا لخمس مراحل كما يلي:
– مرحلة التّسجيل .
– مرحلة جمع المعلومات.
– مرحلة التّصميم.
– مرحلة البرمجة.
– مرحلة الانطلاق.

يتم تحديد سعر الموقع بناءً على عدد المزايا التي يستفيد منها متصفّح الموقع, وعدد المزايا التي يستفيد منها صاحب الموقع، وعلى مستوى تقديم الصّلاحيات التي يستطيع إداريّ الموقع منحها للمشرفين، ويتم ذلك بناءً على مستوى أداء الاستضافة من حيث المساحة التّخزينيّة وكمّية مرور البيانات التي يحتاجها الموقع والنّسخ الاحتياطيّ للموقع وعدد الإيميلات الرّسمية للموقع.

يتطلّب من 24 الى 72 ساعة بعد الانتهاء من نقل وتحديث الاستضافة.

حجز النّطاق (يُجدّد سنويًا مع الاستضافة)
تصميم الواجهات
تكويد الواجهات
باقة استضافة على أحد الخوادم التي تحدد حسب المساحة المطلوبة (تجدّد الاستضافة سنويًا)
عدد الإميلات المطلوبة

لأن خدمة البريد الإلكتروني مرتبطة بشكل مباشرةً بالنطاق ( الدومين ) و الذي تكون تكلفة تجديده مرتبطة بتجديد الاستضافة .

تعريف ال Domain او النّطاق: هو عنوان الموقع الإلكترونيّ الخاصّ بك وتعريف شركتك الذي يستخدمه الزّائر للبحث عنك والوصول إليك على شبكة الإنترنت.
مزايا حجز الدومين :
لوحة تحكم آمنة بتقنيات متّقدمة جدًا .
تذكير بريديّ متكرر قبل انتهاء فترة تسجيل النّطاق لتجديده .

ّالسّوق الإلكترونى

“جود” تقبل بكل أنواع الدفع المتاحة للعملاء، فنقبل الدفع ببطاقات الائتمان – الفيزا كارت، وبطاقات الدفع الإلكتروني المختلفة، والتحويلات البنكية والبريدية، والتحويل عبر شركات تحويل الأموال.

يمكنك شراء منتجات جود من على موقع الشركة والاستلام عن طريق

فرع الشركة فى السد او اللؤلؤة او التوصيل الى المنزل مع اضافة رسوم التوصيل

ّخدمات جود للدّعم الفنّى

نوع من التسويق لسلعة أو خدمة معيّنة على شبكة الإنترنت، أي يتم عرض منتجات الشركات في الإنترنت وتتم عملية البيع والشراء عن طريق الإنترنت، وكل هذا يعتمد على الإدارة الجيدة للحملات التجارية والمنتج الأفضل.

غالباً تأخذ الطلبات التي تصلنا مدة تتراوح ما بين 3 و 5 أيام عمل، حتى تتم الاستفاضة في دراستها وتحليلها من قِبَل فريق العمل، وعبر عدة أقسام، حتى نصل إلى فهم المشروع كاملاً، ومن ثمَّ يتم الرد على صاحب الطلب، إما عبر الإيميل أو عبر الهاتف.

قبل زيارة مقر الشركة، يتوجب تعبئة نموذج الطلب، وهو نموذج يتم تفصيل المشروع من خلاله لنقوم بالاطلاع عليه، ومن ثم دراسته والتواصل معك في حال مناسبة المشروع، وذلك لتحديد موعد زيارة لمناقشة موسعة للمشروع وكيفية تطبيقه واستيضاح بعض المعلومات الخاصة بمشروعك.

المحتوى هو المكون الأساسي الذي يتم به بناء مضمون المواقع وما تقدمه عبرها، كما يعتبر المحتوى وسيلة من الوسائل التي تعتمد عليها المواقع في الوصول إلى الفئات التي يتم استهدافها، كما يساهم المحتوى الجيد والحصري في تصدر المواقع لمحركات البحث، فمثلاً (Google، Bing، Yahoo) تعتمد في الأساس على قوة وجودة المحتوى في ترتيب المواقع المختلفة، كما يستخدم المحتوى في الدعاية والتسويق للمنتجات والخدمات المختلفة عبر الإنترنت.

المحتوى الإلكتروني يقصد به كل المواد المتاحة، وكل الكمّ المعرفي الذي يتم تقديمه عبر الإنترنت، سواء كان على شكل كلمات مكتوبة أو صورة أو فيديو أو مقاطع صوتية.

يشمل المحتوى عدة أشكال وهي: المقالات (الكبيرة والصغيرة)، المنشورات المكتوبة (القصيرة والقصيرة جداً)، الصور بكل أشكالها، سواء الفوتوغرافية أو المرسومة، الرسوم والأشكال والأعمدة (الإنفوجرافيكس)، مقاطع الفيديو بكل أشكالها، الملفات الصوتية بكل امتداداتها.

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي، سواء كانت مكتوبة أو مسموعة أو مرئية.

يختلف نظام الأسعار بـ “جود” بحسب نوعية الخدمة وحسب الكم المطلوب.

صناعة المحتوى، الصياغة والتحرير المكتوب والمسموع والمرئي، البحوث والدراسات، التناقل المعرفي بالتدريب الإداري والفني، التأسيس للبرامج والأنشطة، وتقديم الاستشارات القانونية في مجال الحماية الفكرية، والاستشارات المالية… ونسعى للمزيد من مجالات الاختصاص من خلال فريق عمل طموح وواعد.

شركة جود للخدمات والدعم الفني، شركة قطرية ناشئة منذ ٢٠١٨ ذات مسؤولية محدودة، شعارها ” فن المناولة”.

اختصاصها: تقديم خدمات الدعم الفني لأصحاب الأعمال لتمكينهم من تحقيق أهدافهم.

رسالتها: الجودة والإتقان.

خدمة ما بعد البيع

هي خدمات لاحقة ومكملة للاستفادة القصوى بعد الحصول على الخدمة للمرة الأولى. ومن أمثلتها: تقديم الاستشارات للمشاركين في الدورات التدريبية لمدة شهر مجاناً. ويتم الإعلان وإشعار المشتركين عن تفاصيل خدمات ما بعد البيع عند تسجيل طلب الخدمة.

يمكن التواصل معنا من خلال الهاتف (97450822727+) أو من خلال نموذج التواصل في موقعنا الإلكتروني