اختر خدمتك وابدأ معنا

تتمتع شركة “جود” بالعديد من خدماتِ الدعم والخدمات التحريريّة التي تصبُّ في مصلحة العميل دائماً، فهي كالموطن الذي يحتضن جميع الأشخاص من مختلف الجهات العُمريّة، ويقدِّم لهم يد العون بتلبية احتياجاتهم في التدوين وصناعة المُحتوى المكتوب وتطويره بجودةٍ عالية وفق المعايير والأسس الصحيحة.

 

فإذا كنت تتصفَّح أحد مواقع التواصُل الاجتماعيّ برفقة قهوتك الصباحية وقرأت هذه الكلمات، أو كُنت بصحبة صديقك الذي تقضي معه أغلب الأوقات السعيدة وحدَّثك عن “جود”، أو استمعت عن خدمات الشركة عبر المذياع في طريقٍ مزدحم، وتذكَّرت مشروعك الذي استوقفته بعض الأفكار في كيفية التأسيس والتخطيط، أو استرجعت ذلك البحث المليء بالأخطاءِ النحويّة واللغويّة، وخطر على بالك ذلك الصديق الذي يضجُّ عقله بالأفكار التي يعجز عن تطبيقها، لا تقلق فـ “جود” هي النور لتجاوز هذه العقبات!

 

فإنْ كانت شركة “جود” هي اختيارك لوضع النقاط على الحروف، وإيجاد حلول لكل هذه العقبات وتجاوزها، فما عليك سوى اتباع الآتي:

أولاً: قُمْ بالتواصل عبر الهاتف الأرضي أو الواتساب أو البريد الإلكتروني للاستفسار وطلب الخدمة.

ثانياً: سيتم استقبال طلبك بصدرٍ رحب من قِبَل موظف الشركة، وستتم الإجابة عن جميع التساؤلات والاستفسارات بشرح مفصَّل وكافٍ.

ثالثاً: سيتمُّ إمدادك بعرض سعر للخدمة المطلوبة خلال ٣ أيام فقط.

رابعاً: بعد أن تستلم عرض السعر عبر البريد الإلكتروني، لك حقُّ الاختيار في المُوافقة أو عدمها، ولا تنسَ الرد عبر الإيميل خلال ٣-٧ أيام من تاريخ إرسال عرض السعر.

خامساً: عند المُوافقة، سيتم إرسال عقد الاتفاق للتوقيع، ومن ثمَّ الشروع بالعمل وفقاً للبنود المُرفقة.

سادساً: عملك جاهز للاستلام، ستستلم مسودة أولية خاصة بالعمل وفق أجود المعايير والأسس المطلوبة، ولك الحق في التغيير والتعديل لمدة ٣ أيام.

وأخيراً، لا تنسَ التأني عند قراءة البنود لفهمها بالشكلِ المطلوب، ولا حرج في السؤال عن أيّ أمرٍ مُبهَم خلال أيٍّ من خطوات العمل، فأنت دائماً تستحق الأفضل..

تحميل نموذج طلب خدمة للعميل

مقالات ذات صلة ..

اترك تعليق